تقبل الله طاعتكم وصالح أعمالكم

تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الاعمال وكل عام وأنتم بخير ام منصور هناء من الكويت تقبل الله منا ومنكم ورزقنا واياكم صيامه وقيامه سنوات عديده وأسال الله ان يجعلنا واياكم من المقبولين الفائزين وان يعتق رقابنا من. مجمع البيت الطبي العام AMCG.


Epingle Sur عيد

February 13 2020.

تقبل الله طاعتكم وصالح أعمالكم. يرد المسلمون على بعضهم في حال قول تقبل الله طاعتكم ب نسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال والطاعات وكل عام وانتم بخير وتقال هذه الجملة بعد أن ينقضي شهر رمضان شهر الطاعات والأعمال الصالحة أو بعد الانتهاء من الصلاة أو قراءة القرآن في الأيام العادية ولكنها اشتهرت بعد انقضاء شهر الخير والطاعات شهر رمضان المبارك. يتقبل صيامكم وقيامكم ودعائكم وصالح الأعمال. وعسى الله يعيد عليكم رمضان أعواما مديدة.

تقبل الله صيامكم و صلاتكم و قيامكم و دعاءكم و جعلنا و إياكم من عتقاء النار و المعفو عنهم يارب. عيدكم أضحى مبارك. مفاتيح_الفرج_بالاسلام_الصدقاتالصداقات واجب على كل مسلم ينتفع به العالم العربي والإسلامي من خلال مشاركتكم.

تقبل الله صيامكم و صلاتكم و قيامكم و دعاءكم و جعلنا و إياكم من عتقاء النار و المعفو عنهم يارب. April 8 2020 See All. أسرة عمل شركة نايا بريموشن تتمنى لكم صياما مقبولا وإفطارا شهيا وكل عام وأنتم بخير تقبل الله طاعتكم وصالح أعمالكم ان شاء الله وأعاده عليكم باليمن والبركات Ramadan Kareem.

تقبل الله صيامكم و صلاتكم و قيامكم و دعاءكم و جعلنا و إياكم من عتقاء النار و المعفو. تقبل الله طاعتكم وصالح أعمالكم. About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators.

تقبل الله طاعتكم وصالح اعمالكم وسنحاول ان نرافقكم في رحلة التداول لصباح الغد ان الله احيانا قراءة المزيد. وقوله تعالى أولئك الذين نتقبل عنهم أحسن ما عملوا ونتجاوز عن سئياتهم في أصحاب الجنة وعد الصدق الذي كانوا يوعدون أحسن ما عملوا. لرؤية هلال شهر شوال.

May Allah accept your obedience and good deeds And every year you are fine Eid Mubarak AMCG General Medical House Complex. تقبل الله طاعتكم وصالح أعمالكم فطركم مبارك وكل عام وأنتم بخير عيد_الفطر بمدد_الله_نسير. تلاوة جميله للقارئ هيثم العدني نسأل الله ان يتقبل صيامكم و صالح اعمالكم في هذا الشهر الفضيل.

تقبل الله طاعتكم وصالح أعمالكم. بألف ألف خير. تقبل الله صيامكم وقيامكم وصالح أعمالكم اللهم إنا نسالك حسن الصيام وحسن الختام ولا تجعلنا من الخاسرين في رمضان اللهم اجعلنا ممن تدركهم الرحمة و المغفرة و العتق من النار.

وكل عام وانتم بخير. تقبل الله طاعتكم وصالح أعمالكم. April 8 2020 Anas Kanaan updated their profile picture.

ولا حرج في التقييد. تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وذلك في الدعاء المطلق أو للغير أو نحو ذلك لا تعبدا لله تعالى بها في أدبار الصلوات. About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators.

وبهذه المناسبة أدعو الله العلي القدير بأن. وكل عام وأنتم. وعساكم من عواده.

مرحبا فيك دكتور ومرحبا بعودتك والله انا نفرح بتواجد وتقبل الله طاعتك. ويجعلكم الله من عتقاء النار في هذا الشهر الفضيل. 4 Comments 1 Share.


Pin By Khadija Marocchina On دعاء Movie Posters Poster Art


Pin On ادعية


Calligraphy Panosundaki Pin


Pin On خربشات


Pin On كلام جميل


Pin By رغــــــد On بطـاقـات صبـاحيـة واسـلاميـة Eid Mubarek Eid Mubarak Ramadan Kareem


Pin On Mr


Pin On Allah


Pin On عيدكم مبارك


تقبل الله طاعتكم جمعة طيبة Ramadan Crafts Ramadan Decorations Blessed Friday


Pin Auf معايدات


Pin On تطبيق على خطى الرسول


Pin On عيدكم مبارك


Pin On Greetings


Pin On Islam


Pin On Arabic


Pin On بطـاقـات صبـاحيـة واسـلاميـة


Pin On رمزيات اسلامية


Pin On Kuwait

close